Al Jahra Entertainment Hall Returns to Delight Audiences



 قال رئيس مجلس إدارة شركة المشروعات السياحية الشيخ محمد السلمان الحمود إن الشركة عملت بشكل جاد لتحقيق رؤية سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد بضرورة تفعيل وتنمية قطاع السياحة والترفيه.

جاء ذلك في كلمة خلال انعقاد الجمعية العامة لشركة المشروعات السياحية الكويتية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023 وبنسبة حضور بلغت 100 في المئة.

وأضاف الشيخ محمد السلمان أن «الشركة قامت بإنجاز العديد من المشاريع والفعاليات وتحقيق نجاحات غير مسبوقة خلال عام 2023 الذي أعطى دافعاً أكبر للشركة للاستمرار في تقديم مشاريع ترفيهية متنوعه وذات جودة عالية»، لافتاً الى ان الشركة نجحت بتنفيذ عدة شراكات استراتيجية حققت قبولا لدى الشارع الكويتي.

وبين انه تم افتتاح مشروع ونتروندرلاند الكويت الذي يعد اضخم تجمع ترفيهي في البلاد وكذلك تم افتتاح مشروع حديقة جنوب الصباحية والتي تعد احدى المرافق الترفيهية المتكاملة كما انه تم تطوير وافتتاح شاطئ البلاجات «المرحله الاولى» والذي يعد اول مرفق شاطئ عام يضم كافة الخدمات الشاطئية للزوار.

واضاف انه من منطلق دور شركة المشروعات في تفعيل قطاع السياحه والترفيه فقد قامت بعدة شراكات استراتيجية مع عدة شركات عالمية ومحلية نتج عنها عدة فعاليات ومشاريع ترفيهيه ناجحة.

واشار الى عدد من ابرز المشاريع المستهدفه لسنة 2024 والتي جاءت كالتالي تنفيذ (الواجهة البحرية) المرحلة الثانية تشغيل شاطئ المسيلة، تطوير نادي الشعب البحري، تطوير منتزه (هيلتون المنقف)، تشغيل مشروع نادي رأس الارضأ واخيراً العمل على وضع التصورات النهائية لتطوير منتزه الخيران وصالة الجهراء الترفيهية.

واكد العمل على تحقيق الاستدامة المالية للشركة وتعزيز دور القطاع الخاص والحرص على حماية الاموال العامة وتسريع عجلة تنفيذ المشاريع وتطوير المنظومة الادارية والعمل الجماعي وترسيخ التعاون مع الجهات الرقابيه والعمل الجاد نحو معالجة جميع الملاحظات العالقة.

واوضح ان الشركة تطمح لتحقيق نجاحات مستمره تتناسب مع التطور الكبير في قطاع الترفيه والسياحة وخدمة المواطنين والمقيمين على ارض الكويت.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

K Land reopening during Eid - إعادة فتح أرض K خلال العيد