Revamp Abdulrazzaq Gate Tunnel - تجديد نفق بوابة عبد الرزاق



أبرم البنك التجاري عقداً مشتركاً مع بلدية الكويت يهدف إلى تطوير وترميم نفق دروازة العبدالرزاق، وذلك في إطار المسؤولية المجتمعية التي يسعى إلى المساهمة الفعالة بها، ومن منطلق رؤية وإستراتيجية البنك التي تهدف إلى دعم المشاريع الوطنية وخطط التنمية ودفع عجلة التطور في الكويت.

وقال رئيس مجلس إدارة البنك الشيخ أحمد دعيج الصباح: «يأتي تبرع البنك بمبلغ 650 ألف دينار لتنفيذ مشروع ترميم نفق دروازة العبدالرزاق ضمن جهوده المعتادة في هذا التوجه، حيث دأب على الاضطلاع بدوره الحيوي في دعم المشاريع الوطنية وتسخير الإمكانات لتطوير البنية التحتية للطرق والجسور في الكويت بالمستوى المطلوب، حيث إن المساهمة في ترميم دروازة العبدالرزاق، والتي تعتبر من أهم معالم مدينة الكويت وتربط طرق محورية عدة، وفق أعلى المعايير الفنية والهندسية تأتي ضمن أولويات (التجاري)».


وتوجه الدعيج بالشكر من وزير الأشغال وزير الدولة لشؤون البلدية الدكتورة نورة المشعان على جهودها في تسريع وتيرة إنجاز الإجراءات القانونية المرتبطة بتبرع «التجاري» لهذا المشروع. من جانبه، أفاد مدير عام قطاع الخدمات المصرفية للشركات بالوكالة أحمد حامد بوعباس: «(التجاري) سباقٌ في المبادرات التي تساهم في تطور الكويت، خصوصاً أن تصحيح الخلل الهندسي الحالي في نفق دروازة العبدالرزاق أصبح من أولوياتنا بالتعاون مع بلدية الكويت. ونعود بالشكر للمهندس سعود الدبوس في بلدية الكويت الذي كان له دور مميز تمثل في تسهيل إبرام عقد تنفيذ مشروع دروازة العبدالرزاق بين بلدية الكويت والبنك التجاري والحرص على عدم تداخل الاختصاصات مع الجهات الأخرى حفاظاً على المال».


#جريدة_الراي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

K Land reopening during Eid - إعادة فتح أرض K خلال العيد

Anjafa Beach Renovation